Bitcoin بيتكوينالعملات الرقمية

أكسب بتكوين مجانا عبر استكمال المهام على مواقع الويب

okex

أكسب بتكوين مجانا عبر استكمال المهام على مواقع الويب

 

كريبتو لايت – هناك الكثير من المواقع تقدم لك عملات بتكوين مجانية. الفكرة في معظم هذه المواقع هي أن تقوم بزيارة المواقع و بمجرد مشاهدة المحتوى يمكنك الحصول على كمية صغيرة من عملات البتكوين Bitcoins. وهى نفس فكرة مشاهدة التلفزيون. فأنت تشاهد الكثير من الإعلانات ، وفي هذه الاثناء تحصل على شيء ترغب في مشاهدته بالفعل ، مثل فيلم أو مقاطع موسيقية.

و لا يشوب هذه الفكرة شائبة  ، الوقت الذي تستغرقه في مشاهدة هذه المواقع  قليل جدا. عندما تكسب بتكوين من هذه المواقع الإعلانية ، فالبتكوين لن يأخد منك بالفعل إلا قليل من وقتك. وكما يقول المثل “لا يوجد غداء مجاني”. ، وإليك قائمة ببعض المواقع التي أراها مثيرة للاهتمام ، شاهدها و اختبرها بنفسك:

 

ads4btc :: موقع  تكسب منه عملات بتكوين بمجرد مشاهدة بعض المواقع أو مقاطع الفيديو. يمكنك النقر فوق كل إعلان مرة واحدة في اليوم ، يجب عليك مشاهدتها ما بين 5 إلى 60 ثانية. قد تبدو المكافأة صغيرة ولكن يمكن ذيادتها. تحصل على ما يصل إلى 1000 ساتوشي لكل نقرة. على أي حال هذا الموقع يساعدك في كسب أول عملة  بطريقة سريعة.

COINADDER :: هذا الموقع لديه مفهوم مماثل لكسب البتكوين مثل الموقع المذكور أعلاه. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ومواقع الويب للحصول على أول زوجين من Satoshis. لم أختبر هذا الموقع لكن عموما يبدو أن العوائد أصغر.  قبل البدء في كسب البتكوين بشكل أكثر جدية من خلال مشاهدة الإعلانات ، لا يجب عليك فقط حساب المكافأة لكل مشاهدة ، ولكن أيضًا كم يستغرق عرض الفيديو. ففي نهاية اليوم  ترغب في حساب و زيادة عدد العملات التي تربحها في الساعة.

vidybit :: على هذا الموقع يمكنك كسب عملات بتكوين فقط من خلال مشاهدة الفيديوهات. تنطبق نفس الفكرة المذكورة أعلاه. احسب عدد وحدات البتكوين التي يمكنك الحصول عليها في الساعة لتحديد الخيار الأفضل لك.

freedigitalmoney.com :: اربح بتكوين  من خلال الحصول على مكافآت للمشتريات التي تتم في البتكوين . في هذا الموقع لا تحتاج أيضًا إلى حساب مستخدم ويجب عليك فقط إدخال عنوان البتكوين الخاص بك لكسب عملات البتكوين.

CoinWorker :: اربح بتكوين من خلال استكمال المهام التحليلية. مطلوب حساب مستخدم هنا  على هذا الموقع. لم أجرب هذه الخدمة ولكن يبدو أن العوائد أعلى قليلاً من المواقع المذكورة أعلاه.

Bitfortip :: اربح Bitcoins من خلال الإجابة على أسئلة المنتدى. هذه خدمة لطيفة لأنها تجمع الناس الذين يهتمون بـ البتكوين بالاضافة إلي العديد من المواضيع الأخرى. في نفس الوقت يسمح بدفع مكافآت بالبتكوين بمجرد الإجابة على الأسئلة. هذا شيء لم يكن ممكنا بدون عملة مثل البتكوين التي تتمتع برسوم معاملات منخفضة وتحويلات فورية

 

إن اكتساب عملات البتكوين عن طريق إكمال المهام على مواقع الويب يعد خيارًا فعالًا لكسب بعض عملات البتكوين ، ولكن لا تتوقع أن يكون دخلك كبيرًا جدًا. أنا أعتبرها خطوة أولى للتعرف على العملة بشكل عام. و من المثير للاهتمام أن ترى أي نوع من الخدمات المتوفرة في عمليات تحويل الأموال عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
الاعلان معنا في الموقع
تواصل معنا

أنت تستخدم مانع للإعلانات

يعتمد الموقع على الإعلانات من أجل دفع النفقات تعطيل مانع الإعلانات يساهم في تحسين جودة المحتوى شكرا