Bitcoin بيتكوينالعملات الرقميةبورصات التداول

اختراق خط الاتجاه الهابط الرئيسي للقيمة الإجمالية لسوق الكريبتو

okex
اختراق خط الاتجاه الهابط الرئيسي للقيمة الإجمالية لسوق الكريبتو

 

كريبتو لايت – أدى الارتفاع الأخير في أسعار العملات الرقمية إلى اختراق خط الاتجاه الهابط الرئيسي للقيمة الإجمالية لسوق الكريبتو بالكامل من مسار الهبوطي الذي تبلغ مدته ستة أشهر.

خلال الأشهر الستة الماضية ، تقلصت القيمة السوقية للعملات الرقمية بالكامل بثبات داخل قناة محددة.  و لكن اليوم خرجت القيمة السوقية الإجمالية لجميع العملات الرقمية من القناة ، حيث شاهدنا بعض العملات ترتفع اسعارها كالصاروخ بنسبة 100٪ خلال يوم واحد. هذا يمكن أن يدل على اتجاه جديد للسوق.

شهد الزخم الصعودي الأخير أكثر من 35 مليار دولار تضاف إلى القيمة السوقية للعملات الرقمية ، وهي مجموع القيمة الإجمالية للسوق لجميع العملات الرقمية المعروفة. يمكن أن يعزى جزء كبير من هذا النمو إلى عملة البتكوين Bitcoin ومشتقاتها ، التي انفجرت في القيمة الأسبوع الماضي.  كما أن غالبية العملات الرقمية في  قائمة أعلي  100  شركة من حيث القيمة السوقية تُضيء باللون الأخضر ، مع ارتفاع Bitcoin Gold بنسبة 80٪ ، و Bitcoin Diamond بنسبة 62٪ ، و Bitcoin SV بنسبة 60٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كانت عملة Bitcoin SV – بدعم من Craig Wright – واحدة من قادة التجميع الأخير. الغريب أن الارتفاع في القيمة تزامن مع التطور في الدعوى بين Wright وملكية Dave Kleiman على مخبأ بتكوين لساتوشي ناكاموتو بقيمة 8 مليارات دولار. كشف رايت عن قائمة تضم 16404 عنوانًا يدعي ملكيتها و قال إن قائمة العناوين ستُعلن في يناير 2020 ، ولكن ليس المفاتيح نفسها.

النظرة المستقبلية

كما يدرك العديد من المتداولين ، يمكن استخدام التحليل الفني لاكتساب نظرة مستقبلية حول كيفية تحرك السوق في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك ، فإن العلاقة بين أنماط الرسوم البيانية وحركة السعر اللاحقة يمكن أن تكون متقلبة في أحسن الأحوال ، لأن السوق غالباً ما يتحدى التوقعات. ومع ذلك ، يبدو أن معنويات المستثمرين المحيطة بالسوق قد تحسنت في الأسابيع الأخيرة ، حيث يعتقد البعض الآن أننا على أعتاب سباق صاعد جديد.

أدى الارتفاع الأخير في أسعار العملات الرقمية إلى اختراق خط الاتجاه الهابط الرئيسي للقيمة الإجمالية لسوق الكريبتو بالكامل من مسار الهبوطي الذي تبلغ مدته ستة أشهر. خلال الأشهر الستة الماضية ، تقلصت القيمة السوقية للعملات الرقمية بالكامل بثبات داخل قناة محددة. و لكن اليوم خرجت القيمة السوقية الإجمالية لجميع العملات الرقمية من القناة ، حيث شاهدنا بعض العملات ترتفع اسعارها كالصاروخ بنسبة 100٪ خلال يوم واحد. هذا يمكن أن يدل على اتجاه جديد للسوق. شهد الزخم الصعودي الأخير أكثر من 35 مليار دولار تضاف إلى القيمة السوقية للعملات الرقمية ، وهي مجموع القيمة الإجمالية للسوق لجميع العملات الرقمية المعروفة. يمكن أن يعزى جزء كبير من هذا النمو إلى عملة البتكوين Bitcoin ومشتقاتها ، التي انفجرت في القيمة الأسبوع الماضي. كما أن غالبية العملات الرقمية في قائمة أعلي 100 شركة من حيث القيمة السوقية تُضيء باللون الأخضر ، مع ارتفاع Bitcoin Gold بنسبة 80٪ ، و Bitcoin Diamond بنسبة 62٪ ، و Bitcoin SV بنسبة 60٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. كانت عملة Bitcoin SV - بدعم من Craig Wright - واحدة من قادة التجميع الأخير. الغريب أن الارتفاع في القيمة تزامن مع التطور في الدعوى بين Wright وملكية Dave Kleiman على مخبأ بتكوين لساتوشي ناكاموتو بقيمة 8 مليارات دولار. كشف رايت عن قائمة تضم 16404 عنوانًا يدعي ملكيتها و قال إن قائمة العناوين ستُعلن في يناير 2020 ، ولكن ليس المفاتيح نفسها. النظرة المستقبلية كما يدرك العديد من المتداولين ، يمكن استخدام التحليل الفني لاكتساب نظرة مستقبلية حول كيفية تحرك السوق في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك ، فإن العلاقة بين أنماط الرسوم البيانية وحركة السعر اللاحقة يمكن أن تكون متقلبة في أحسن الأحوال ، لأن السوق غالباً ما يتحدى التوقعات. ومع ذلك ، يبدو أن معنويات المستثمرين المحيطة بالسوق قد تحسنت في الأسابيع الأخيرة ، حيث يعتقد البعض الآن أننا على أعتاب سباق صاعد جديد. إن هذا الشعور المتغير في السوق له مردود أيضًا علي مؤشر الخوف و الطمع في العملات الرقمية لـموقع alternative.me ، والذي يقع حاليًا عند 54 - مما يشير إلى أن السوق في حالة محايدة. على الرغم من أن هذا قد لا يوحي بالصعود تماماً ، إلا أن هذا يعد تحسنًا كبيرًا عن قيمة الشهر الماضي البالغة 21 - والتي تم تصنيفها على أنها حالة من الخوف الشديد. و بغض النظر عن كل ما قيل ، و بالنظر إلي معاناة السوق الشاملة من خسائر كبيرة منذ منتصف يناير و لمدة السنوات الخمس الماضية. فلا تضع أملا قبل حدوث أي شيء ، أو كما قال المثل "لا تحصي دجاجاتك قبل أن يفقس البيض" .

إن هذا الشعور المتغير في السوق له مردود أيضًا علي مؤشر الخوف و الطمع في العملات الرقمية لـموقع alternative.me ، والذي يقع حاليًا عند 54 – مما يشير إلى أن السوق في حالة محايدة. على الرغم من أن هذا قد لا يوحي بالصعود تماماً ، إلا أن هذا يعد تحسنًا كبيرًا عن قيمة الشهر الماضي البالغة 21 – والتي تم تصنيفها على أنها حالة من الخوف الشديد.

أدى الارتفاع الأخير في أسعار العملات الرقمية إلى اختراق خط الاتجاه الهابط الرئيسي للقيمة الإجمالية لسوق الكريبتو بالكامل من مسار الهبوطي الذي تبلغ مدته ستة أشهر. خلال الأشهر الستة الماضية ، تقلصت القيمة السوقية للعملات الرقمية بالكامل بثبات داخل قناة محددة. و لكن اليوم خرجت القيمة السوقية الإجمالية لجميع العملات الرقمية من القناة ، حيث شاهدنا بعض العملات ترتفع اسعارها كالصاروخ بنسبة 100٪ خلال يوم واحد. هذا يمكن أن يدل على اتجاه جديد للسوق. شهد الزخم الصعودي الأخير أكثر من 35 مليار دولار تضاف إلى القيمة السوقية للعملات الرقمية ، وهي مجموع القيمة الإجمالية للسوق لجميع العملات الرقمية المعروفة. يمكن أن يعزى جزء كبير من هذا النمو إلى عملة البتكوين Bitcoin ومشتقاتها ، التي انفجرت في القيمة الأسبوع الماضي. كما أن غالبية العملات الرقمية في قائمة أعلي 100 شركة من حيث القيمة السوقية تُضيء باللون الأخضر ، مع ارتفاع Bitcoin Gold بنسبة 80٪ ، و Bitcoin Diamond بنسبة 62٪ ، و Bitcoin SV بنسبة 60٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. كانت عملة Bitcoin SV - بدعم من Craig Wright - واحدة من قادة التجميع الأخير. الغريب أن الارتفاع في القيمة تزامن مع التطور في الدعوى بين Wright وملكية Dave Kleiman على مخبأ بتكوين لساتوشي ناكاموتو بقيمة 8 مليارات دولار. كشف رايت عن قائمة تضم 16404 عنوانًا يدعي ملكيتها و قال إن قائمة العناوين ستُعلن في يناير 2020 ، ولكن ليس المفاتيح نفسها. النظرة المستقبلية كما يدرك العديد من المتداولين ، يمكن استخدام التحليل الفني لاكتساب نظرة مستقبلية حول كيفية تحرك السوق في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك ، فإن العلاقة بين أنماط الرسوم البيانية وحركة السعر اللاحقة يمكن أن تكون متقلبة في أحسن الأحوال ، لأن السوق غالباً ما يتحدى التوقعات. ومع ذلك ، يبدو أن معنويات المستثمرين المحيطة بالسوق قد تحسنت في الأسابيع الأخيرة ، حيث يعتقد البعض الآن أننا على أعتاب سباق صاعد جديد. إن هذا الشعور المتغير في السوق له مردود أيضًا علي مؤشر الخوف و الطمع في العملات الرقمية لـموقع alternative.me ، والذي يقع حاليًا عند 54 - مما يشير إلى أن السوق في حالة محايدة. على الرغم من أن هذا قد لا يوحي بالصعود تماماً ، إلا أن هذا يعد تحسنًا كبيرًا عن قيمة الشهر الماضي البالغة 21 - والتي تم تصنيفها على أنها حالة من الخوف الشديد. و بغض النظر عن كل ما قيل ، و بالنظر إلي معاناة السوق الشاملة من خسائر كبيرة منذ منتصف يناير و لمدة السنوات الخمس الماضية. فلا تضع أملا قبل حدوث أي شيء ، أو كما قال المثل "لا تحصي دجاجاتك قبل أن يفقس البيض" .

و بغض النظر عن كل ما قيل ، و بالنظر إلي معاناة السوق الشاملة من خسائر كبيرة منذ منتصف يناير و لمدة السنوات الخمس الماضية. فلا تضع أملا قبل حدوث أي شيء ، أو كما قال المثل  “لا تحصي دجاجاتك قبل أن يفقس البيض” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
الاعلان معنا في الموقع
تواصل معنا

أنت تستخدم مانع للإعلانات

يعتمد الموقع على الإعلانات من أجل دفع النفقات تعطيل مانع الإعلانات يساهم في تحسين جودة المحتوى شكرا